مميزات شركة NSFX - شركة فوركس مرخصة وموثوقة

 

معلومات حول شركة NSFX

شركة NSFX

تأسست شركة NSFX العالمية لتجارة العملات والاسهم من قبل مجموعة من المحترفين في المجال المالي , يتمتعون برؤية واضحة لإنشاء شركة وساطة للتداول المعتمد عن طريق الانترنت ، لتقدم خدمات استثمارية

لجميع أنواع التجار والمؤسسات على مستوى عالمي . وقد تم تأسيس البنية التحتية التكنولوجية للشركة بفهم تام للاحتياجات المستمرة للتاجر. وبالإضافة الى الاتصالات القوية بالنظام البنكي وبمقدمي السيولة ، تقدم شركة NSFX , أحد أفضل تجارب التداول في السوق اليوم.

وبالإضافة إلى ما تقدمه من حلول تكنولوجية عالية المستوى، تلتزم شركة NSFX العالمية بتوفير بيئة تداول بأكبر قدر من الاحترافية والشفافية. وتؤمن شركة NSFX بحتمية الحفاظ على ركائز الثلاث التالية: منصات تداول مبتكرة، أدوات تداول مبتكرة، وشروط تداول ممتازة، مما تمكنه من الوصول إلى اعلى المعايير .

- المكاتب الدولية – تجارة حول العالم :

 

شركة NSFX المالية هي شركة مقرها الرئيسي دولة مالطا الاوروبية وهي وسيط تجاري معتمد للخدمات الاستثمارية ويعمل تحت الرقابة المالية المالطية MFSA والأوروبية MIFID وحاصل على جميع الترخيصات الاوروبية , شركة NSFX لديها مكاتب , شركاء ومؤسسات فرعية في المراكز العالمية حول العالم مما يجعلها قادرة بشكل مميز على تقديم الخدمات للمتداولين حول العالم . وتخدم شركة NSFX الأسواق التي تتحدث بالانجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والعربية والاسبانية والروسية لغات التي تغطي اكثر من 100 دولة في العالم. وتعتبر شركة NSFX مزود مبتَكِر بموقف عالمي. اتصل بنا في أي وقت لترى إن كنا نستطيع تلبية ما لديك من احتياجات استثمارية. وكلما تقدمت شركة NSFX المالية، كلما تبعها في ذلك ما لدينا من تقنيات وعروض وخدمات استثمارية.

 

معلومات الاتصال شركة NSFX

 

- التكنولوجيا الخاصة بنا :

تفتخر شركة NSFX العالمية بطريقتها المبتكرة في التداول :

ببساطة مطلقة، يمكن القول أن طريق شركة NSFX إلى التكنولوجيا يتمثل في "الابتكار". فقد تم إدراج الابتكار في كل تصميم وكل نظام تنتجه شركة NSFX ، وهذا تفهما لمتطلبات المتداول المحترف وايضا الاخذ بعين الاعتبار متطلبات التجار المبتدئين والجدد , وذلك على اساس تقديم منتجات على اعلى مستوى ممكن من السهولة والمثالية. وطورت شركة NSFX LTD بنية تحتية لنظام حماية خاص بتأمين البيانات والمعلومات التجارية ، بالإضافة إلى مهام وحلول متقدمة تجعل تجربة التداول لدى عملائنا في الصدارة .

إن الشعار التكنولوجي الاساسي لدى شركة NSFX هو :
"لا يجب ان يحد من استثمارات عملائنا او يؤثر عليها أي عائق تكنولوجي خارج سيطرته او رغبته ."
يرجى مراجعة صفحتنا عن التكنولوجيا للحصول على المزيد من التفاصيل عن كيفية عمل التكنولوجيات لدى شركة NSFX LTD.

اقرأ المزيد

- أمان وسلامة الاموال :

تحمل شركة NSFX المالية رخصة خدمات الاستثمار من الفئة 3 الصادرة عن هيئة مالطا للخدمات المالية (MFSA).ككيان مالي خاضع للرقابة المالية الدولية والرقابة الاوروبية MIFID ، تلتزم شركة NSFX بتقديم تقارير شهرية لضمان الامتثال التام بالمعايير الأوروبية من حيث نسب كفاية رأس المال . وتكون أموال العملاء منفصلة عن أموال NSFX الخاصة بشكل تام . وقد قامت مالطا بوضع قوانين خاصة بالمسائل المتعلقة بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب منذ سبتمبر 1994. وتخضع شركة NSFX المالية ، كمؤسسة مالية مالطية ، إلى القانون المالطي والاوروبي وجميع اللوائح المعمول بها وهي ملتزمة بالامتثال لها.

في ضوء هذه الحقائق، تُلزِم شركة NSFX نفسها بالمعايير المالية العالية في الامتثال والالتزام بالمبادئ التوجيهية واللوائح. وبهذا تقدم شركة NSFX لعملائها خدمة إمكانية الدخول الى الإحصاءات المالية ذات الصلة وجميع المعلومات التي قد يحتاجها العملاء.

يرجى مراجعة صفحتنا الخاصة بأمان الأموال لفهم المزيد عن كيفية عمل شركة NSFX بخصوص حماية أموال عملائها بمزيد من التفصيل.
اقرأ المزيد

- رؤيتنا :

يلقي البيان الخاص بنا الضوء على أهداف شركة NSFX المالية للاستثمار ومبادئها وقيمها بالنسبة لعملائنا وموظفينا والإدارة العليا ومجلس الإدارة.

الرؤية وبيان المهمة: تطمح شركة فوركس NSFX إلى إحداث ثورة في صناعة التداول عبر الإنترنت من خلال تمكين التجار من خلال تسهيل منصات تداول وحلول تكنولوجية مبتكرة ومتقدمة وتوفير شروط تداول سهلة وممتازة لعملائها ومؤسساتها . وتعتقد شركة NSFX المالية أن أفضل نهج لهذا البيان هو من خلال إنشاء 3 ركائز. وتقوم هذه الركائز الثلاثة على فكرة أن التجارة الناجحة تنبع من توفير منصات تداول متقدمة وحديثة، وأدوات تداول مبتكرة وسهلة ، وشروط تداول ممتازة .

نظرة مهنية حول خدمات الاستثمار في شركة NSFX

 

حسابات التداول -

 

1. حساب فروقات اسعار ثابتة على منصة NSTrader العالمية , التسجيل ابتداء من 300 دولار فقط .
فروقات الاسعار جدا ضيقة توفر التداول على اكثر من 70 اداة مالية , العملات , الذهب , النفط , مؤشرات الاسهم.

2. حساب فروقات اسعار ثابتة على منصة MT4 , التسجيل ابتداء من 300 دولار فقط . التسجيل ابتداء من 300 دولار فقط .فروقات الاسعار جدا ضيقة توفر التداول على اكثر من 70 اداة مالية , العملات , الذهب , النفط , مؤشرات الاسهم.

3. حساب سيولة بنكية STP/ECN يوفر سيولة بنكية مباشرة من خلال افضل 10 بنوك عالمية من خلال منصة واحدة فروقات الاسعار تكون متغيرة وتتراوح للمثال بين 0.8 حتى 1.2 بعملية اليورو الدولار . تنفيذ الصفقات فوري بدون اي تدخل من غرق تداول التعاملات مباشرة مع البنوك . اقل مبلغ لتسجيل هذا الحساب هو 3000$ . توفر التداول على اكثر من 70 اداة مالية , العملات , الذهب , النفط , مؤشرات الاسهم.

4. حساب VIP خاص يوفر خدمات خاصة , من ارجاع نقاط للعميل , وخدمات استشارة خاصة للعملاء . نشرات تحليلية للسوق للاستثمار من قبل خبراء , اقل حساب في خدمة هذه الحسابات 10000$ .

حسابات التداول تتوفر في العملات التالية : الدولار الامريكي USD , اليورو EUR , الجنيه الاسترليني GBP

تتوفر في جميع الحسابات اعلاه ميزات الحساب الاسلامي تداول بدون فوائد ربوية او عمولات ثتبيت على الصفقات اكثر من 24 ساعة .

لقراءة معلومات حول حسابات الشركة - حسابات شركة NSFX

 

منصات التداول -

 

شركة NSFX توفر منصات تداول متطورة وامنة للتداول مع توفير افضل الخدمات التكنولوجية للحفاظ على اتصال مباشر مع البنوك والسيولة على مدار 24 ساعة , 5 ايام في الاسبوع .
الشركة توفر منصة NSTrader , Meta Trader4 التي تشمل منصات تداول مباشرة ويب , متصفح انترنت , تداول موبايل , اندرويد , ايفون , منصة تحميل الى سطح المكتب .
مفضل لكل مشترك في حساب حقيقي في الشركة الحصول على خدمة الارشاد المجانية لتنصيب برنامج التداول والارشاد على عمليات التداول البسيطة .

لقراءة المزيد عن منصات التداول - منصات تداول فوركس

_________________________________________________

 

تعليم فوركس - اكاديمية شركة NSFX

 

من خلال موقع شركة NSFX تتوفر افضل اكاديمية شاملة لتعليم الفوركس بامكانك التسجيل الى حساب تجريبي والتمتع من جميع ادوات التعليم مجانا -
كتب تعليمية
فيديو مصور
دورات فوركس مصورة
تدريب شخصي - معلم تداول

لدخول اكاديمية التعليم في شركة NSFX - تعليم فوركس

_________________________________________________

 

NSFX - ترخيصات الشركة والرقابات المالية التابعة لها .

 

في الاونة الاخيرة كثرت شركات الفوركس الغير مرخصة , لهذا عزيزي المستثمر تداول فقط مع شركة مرخصة وتأكد ان تسجيل حسابك يكون تحت اسم الشركة المرخصة وليس تحت فرع غير مرخص لها , بامكانك الاطلاع على ترخيصات شركة NSFX العالمية من هنا - ترخيصات شركة NSFX , شركة NSFX هي شركة فوركس مرخصة في اكثر من 27 دولة اوروبية . وتسجيلها من الفئة الثالتة اعلى درجات تسجيل شركات الفوركس العالمية .

شركة NSFX المالية هي شركة مسجلة ضمن الترخيص بالفئة الثالثة من شركات خدمات الاستثمار برخصة رقم IS/56519 الصادرة من هيئة الرقابة المالية في مالطا MFSA. وقد تم تأسيس تلك الهيئة بناءا على توجيهات البرلمان وقانون الرقابة المالية في مالطا. وهي تعتبر جهة عامة وتقوم بعمل تقارير سنوية إلى البرلمان الخاص في دولة مالطا. وقد حصلت الهيئة على سلطاتها الرقابية التي كانت ممنوحة إلى البنك المركزي في مالطا سابقا وبورصة الأسهم في مالطا وتعتبر هي الهيئة الوحيدة على الرقابة المالية في دولة مالطا. ضمن الحصول على الرقابة في دولة مالطا التابعة للاتحاد الاوربي الشركة حاصلة على كل ترخيصات أوروبا المالية.
(MFSA (Malta Financial Services Authority
هيئة الخدمات المالية في مالطا MFSA هي الهيئة الوحيدة المشرعة للخدمات المالية في دولة مالطا. وقد تم تأسيسها بمحض قانون صادر عن البرلمان لعام 1988 وتم إضافة فقرات إليه في عامي 1994 و 2002 لحصول الهيئة على سلطات رقابية كانت ممنوحة في وقت سابق إلى البنك المركزي لدولة مالطا وبورصة الأسهم في مالطا. وتقوم هذه الهيئة عادة بتقديم تقارير سنوية إلى البرلمان .
زيارة موقع MFSA »

MIFID

شركة NSFX المالية متوافقة مع القوانين الخاصة بإدارة الأسواق الأوروبية والأدوات المالية ( MiFID) وهذه الهيئة تقوم بعمل توافق في البيئة التشريعية للخدمات المالية على مدار دول الاتحاد الأوروبي. والهدف الرئيسي لتلك الهيئة هو المساهمة في زيادة نسبة الشفافية في السوق وزيادة المنافسة وأيضا حماية المستثمرين من شركات الخدمات المالية.

 المملكة المتحدة - بريطانيا‬ - تسجيل رقم‬ : 595195

ترخيص FSA – هي هيئة الخدمات المالية في بريطانيا (Financial Service Authority ), وتقوم على تنظيم العمل في الاسواق المالية والحفاظ على كفاءة العمل بها ,تعمل على حماية المستثمرين وتحقيق الاستقرار للنظام المالي. تعمل ايضا على حماية المستثمرين من مخالفات شركات الوساطة مساعدتهم في دخول صفقات عادلة من خلال ما تصدره من قوانين ,كما انها تقوم بتنفيذ العقوبات على الشركات المخالفة للقوانين.

ترخيص شركة NSFX

 ألمانيا‬ - تسجيل رقم‬ : 131055
ترخيص Bafin وهي الهيئة الألمانية للرقابة المالية. وهي هيئة تقوم بمراقبة النشاط البنكي ونشاط شركات الخدمات المالية وأيضا شركات التأمين والتداول على الأوراق المالية. والهدف الرئيسي لتلك الهيئة هو ضمان سير العمل وفقا للقوانين ومتوافق مع القوانين الألمانية لأسواق المال. هذه الهيئة تقوم بتنفيذ عمليات مراجعة الحسابات الخاصة بالعمليات المصرفية , سواء بالاشتراك مع البنك المركزي الالماني أو من تلقاء نفسها , وهي تسهم في تحقيق الاستقرار للنظام المالي , في إطار النظام الاوروبي للبنوك المركزية ESCB .

ترخيص شركة NSFX

 فرنسا‬ - تسجيل رقم‬ : 74397
ترخيص ACP – وهي هيئة الرقابة المالية الفرنسية (Autorité de Contrôle Prudentiel - ACP) , هي سلطة إدارية مستقلة , التي تراقب أنشطة البنوك والشركات المالية اضافة الى شركات التأمين في دولة فرنسا , وهي تعمل تحت إشراف البنك المركزي الفرنسي , بنك فرنسا .
ترخيص شركة NSFX
 إيطاليا - تسجيل رقم‬ : 3597
ترخيص CONSOB وهي هيئة الرقابة المالية الايطالية المسؤولة عن تنظيم ورقابة سوق الأوراق المالية الايطالية وهذا يشمل تنظيم سوق الأوراق المالية الايطالية في البورصة الايطالية, وهي مصممة لحماية المستثمرين والكفاءة والشفافية ولتطوير سوق المال, وهي تسهم في تحقيق الاستقرار للنظام المالي.

ترخيص شركة NSFX

 اسبانيا - تسجيل رقم‬ : 3354

ترخيص CNMV وهي هيئة الرقابة المالية الأسبانية وهي مصممة للرقابة والتفتيش على سلامة سير التداولات في سوق الأسهم الأسباني وكل الأنشطة المالية المتعلقة بهذه الأسواق. وقد تم تكوين هذه الهيئة وفقا لقوانين سوق المال الأسباني لمراقبة سير العمل في تلك الأسواق بصورة كبيرة.

ترخيص شركة NSFX
 الدنمارك - تسجيل رقم‬ : 9221

هيئة الرقابة المالية الدنماركية FSA (Danish Financial Supervisory Authority ), هي جزء من وزارة الاعمال والنمو وتعمل بوصفها لامانة مجلس الاعمال المالية, والمجلس الدنماركي للاوراق المالية وفريق الاموال والمعاشات التقاعدية.

 

ترخيص شركة NSFX

 

روابط مفيدة لموقع الشركة -

افتتاح حساب تجريبي مجانا - حساب فوركس مجانا
افتتاح حساب حقيقي - حساب تداول فوركس
الحساب الشخصي MyNSFX - MYNSFX
موقع اخباري خاص بالشركة - اخبار فوركس
حساب فوركس اسلامي - حساب اسلامي NSFX
حملات وعروض شركة NSFX - حملات بونوص فوركس

رابط الشركة تشرفنا زيارتك

لي استفسارات ومزيد من معلومات يمكنك تواصل معنا

https://www.facebook.com/ShrktNsfx

https://twitter.com/NSFX_Trading

support@nsfx.com

Comments

Popular posts from this blog

مسابقات فوركس

تجارة الاسهم 2022